أمن

الحشد يرد على اتهامه بتهديد أشخاص بدائرة صحة كركوك

الحياة العراقية

رد الحشد الشعبي، الجمعة، على اتهامه بتهديد أشخاص داخل في دائرة صحة كركوك، فيما أكد أن هذه الاتهامات باطلة واكاذيب مغرضة.
وذكر مكتب معاون قائد عمليات كركوك وأمر لواء ١٦ الحشد الشعبي، ابو ثائر البشيري، في بيان ورد، الحياة العراقية ، نشجب ونستنكر وندين بشدة ماتعرض له البشيري وقوات الحشد الشعبي من اتهامات باطلة وأكاذيب مغرضة فقد بلغ السيل الزبى عندما تمادت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر بعض الاخبار الكاذبة والتشهير بقوات الحشد الشعبي”.
وأضاف البيان، ان “ما نشر فيها عارٍ عن الصحة فمفاد المنشور هو تدخل الحشد الشعبي بتهديد بعض الاشخاص في دائرة صحة كركوك نأكد لكم ان قوات الحشد الشعبي تعمل وفق منظومة الدفاع العراقية وتأتمر بأوامر القائد العام للقوات المسلحة وهي قوات داعمة لجميع الدوائر الصحية والخدمية وأن الحاج ابو ثائر البشيري معاون قائد عمليات كركوك شخص غني عن التعريف وكان من السباقين في الدفاع عن اهالي كركوك بكل اطيافها وقومياتها”.
وشدد، على ان “ما جاء في هذا المنشور ماهو الا قصة كانت من نسج خيال فئة رخيصة ارادت أن تبث هذه السموم ونحن اليوم احوج مانكون إلى الوحدة ودرء التشرذم والتهالك على المصالح الفئوية”، داعياً الحرصاء من اهالي كركوك إلى “توخي والحذر من مثل هكذا اخبار مزيفة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى