الاخبار الرئيسيةمنوع

كربلاء تسجل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا

الحياة العراقية
أعلنت دائرة صحة كربلاء ، اليوم السبت، تسجيل11 إصابة جديدة بفيروس كورونا المُستجد في المحافظة.
وذكرت دائرة صحة كربلاء في بيان ، ورد، الحياة العراقية ،إن “إجمالي الإصابات المُسجَلة في المُحافظة ، إرتفع الى 41 حالة , بضمنها ( 6 ) حالة وفاة ” .
واوضحت أن ” الجهات الصحية المُختصة في الدائرة ، أرسلت ( 13 ) نمُوذجاً من العينات إلى مُختبر الصحة المركزي في بغداد ، لتوكيد حالة الإصابة من عدمها ، حيث وردت نتائجها ، إصابة ( 11 ) مُواطناَ بالفيروس الوبائي ( 9 ذكور وإنثيين ) ، وسلامة الآخرين من المُشتبه بهم من الإصابة به ” .

واضافت إن ” الإصابات الجديدة ، توَزعت بواقع ( 5 ) إصابات ضمن الرقعة الجغرافية لقطاع المركز , و( 4 ) إصابات للرقعة الجغرافية بقطاع الحر , وإصابتين في قضاء الهندية “.
وتابعت إن ” المُصابين تراوحت أعمارهُم بين ( 30 _ 77 ) عاماَ ” , لافتاَ الى إن ” من بينهم ( 5 ) مُصابين عائدين من سوريا ” .
واشارت الى ، إنه ” تم إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية حول التعامل الصحي مع المُلامسين لهم من عوائلهم من خلال إجراءات الحجر والإستضافة الطبية في إحدى الأماكن المُخصَصة لذلك ” .

وبينت إنه “بعد تسجيل الإصابات الجديدة ، فإن ” إجمالي الإصابات المُسجَلة في المُحافظة ، إرتفع الى ( 41 ) حالة ، تماثلت ( 4 ) منها للشفاء تدريجياً ، وخرجت مُتحسنة وبوضع صحي جيد ، والحالات الـ ( 31 ) المُتبقية ، بضمنها الحالات الجديدة ، يخضعون لرقابة وعناية صحية مُشددة ، وبإشراف ملاك طبي مُتخصص ، وحسب اللوائح الصحية العالمية ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى