منوع

الرصافة تعلن تماثل 11 حالة جديدة للشفاء التام من كورونا

الحياة العراقية

اعلنت دائرة صحة بغداد الرصافة الجمعة، اكتساب 11 حالة جديدة الشفاء التام من فيروس كورونا المستجد، فيما اكدت ان عدد حالات الشفاء ارتفعت الى 110.
وقال مدير عام دائرة صحة بغداد الرصافة، عبدالغني الساعدي، في بيان ورد، الحياة العراقية ، إن “11 حالة جديدة من المصابين بفيروس كورونا اكتسبت اليوم الشفاء التام، هم لرجل بعمر 59 سنة وامرأتان بعمر 32 سنة وامرأة بعمر 52 سنة من مدينة الصدر وشاب بعمر 17 سنة ورجل بعمر 66 سنة وامرأة بعمر 27 سنة واخرى بعمر 80 سنة من اهالي منطقة الزعفرانية”.
وأضاف الساعدي، ان “الحالات الاخرى التي اكتسبت الشفاء هي لرجل بعمر 42 سنة من الامين الثانية ورجل بعمر 67 عاما من منطقة ام الكبر والغزلان وامرأة بعمر 42 سنة من اهالي منطقة المعامل”.
وأوضح، ان “الحالات بدت عليهما علامات الشفاء وتم اجرت لهما مجددا مسحات مختبرية وجاءت النتائج سالبة تؤكد اكتسابهم الشفاء واخرجوا من المستشفى”، مبينا ان “شفاء الحالات جاء بعد عناية خاصة وبروتكول علاجي استمر لعدة ايام فضلا عن المتابعة الدورية من قبل ملاكات  الصحة والخدمات العلاجية على مدار الساعة”.
وأكد، ان “عدد حالات الشفاء في جانب الرصافة ارتفع الى 110 حالة شفاء مما يعني شفاء 57% من الاصابات المسجلة في جانب الرصافة من بغداد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى