أمن

الموقف الامني في العاصمة العراقية بغداد ليوم السبت

الحياة العراقية

تمكنت مفارز قيادة شرطة بغداد من القاء القبض على (3) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة و(14) متهم وفق مخالفات وقضايا اخرى تم تسليمهم الى الجهة المعنية اصوليا.

تمكنت مفارز شرطة بغداد من القاء القبض على متهمين اثنين بحوزتهم اختام مع كتب وبطاقات سكن مزوره تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم وتسليمهم الى الجهة المعنية اصوليا.

فريق عمل من مفارز مركز شرطة الخنساء يتمكن من القاء القبض على المتهم (ح.ا.ف) المطلوب وفق احكام الماده (406 / ق.ع) القتل العمد ،تم اتخاذ الإجراء  القانوني اللازم بحقه.

مفارز سيطرة جسر ديالى تلقي القبض على المدعو (م.ع.ر)لحيازته عملة مزوره من فئة الدولار الامريكي بمقدار(7300) دولار تم تسليمه اصوليا الى مركز شرطة الزعفرانية لاتخاذ الاجراء اللازم بحقه.

قامت مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجيه لقيادة بغداد بإلقاء القبض على (66) مخالف لحظر التجوال والقبض على (51) مخالف مع عجلاتهم لخرقهم حظر التجوال تم تسليمهم الى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

قامت قيادة شرطة بغداد بجانبيها الكرخ والرصافة بإجراء ممارسات امنيه بلغت (312) ممارسه امنيه لتطبيق حظر التجوال وكذلك نصب السيطرات المفاجئه والتي بلغت(38) سيطره في انحاء متفرقة من العاصمة بغداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى