أمنالاخبار الرئيسية

تحرير مختطفين وقتل أحد خاطفيهم واعتقال اخرين جنوبي بغداد

الحياة العراقية

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الثلاثاء، تحرير مختطفين إثنين وقتل احد خاطفين والقاء القبض على عنصرين من العصابة بعد تبادل اطلاق نار معهم، جنوبي العاصمة.
وذكرت القيادة في بيان ورد، الحياة العراقية ، أن “عصابة، أقدمت اليوم الثلاثاء، على تسليب عجلتين نوع رافعة تادانو وخطف سائقيها، وعلى الفور شرعت قوة من مقر اللواء الاول بالفرقة الاولى شرطة اتحادية بالبحث والوصول الى المكان الذي تختبئ فيه هذه العصابة وهو عبارة عن دار ، حيث تمت مداهمته جنوبي العاصمة”.
واضاف البيان، أنه “حصل إطلاق نار من داخله بإتجاه القوة المداهمة مما تطلب الرد على مصادر النيران وقتل احد أفراد العصابة، والقاء القبض على اثنين من عناصرها وتحرير السائقين المخطوفين، حيث وجد احدهم  مصاب، وجرى نقله للمستشفى، كما عثر على العجلتين التي تم تسليبهما”.
وتابع: “في حين ضبطت القوات الأمنية أيضاً، ثلاث عجلات مونيكا مصفحة، وثلاث أخرى نوع هيلوكس، فضلا عن سلاحي قناص وناظورين و٣ قاذفات RBG7 و٥ حشوات و٦صواريخ قاذفة و٦ بنادق برنو وبندقيتين كلاشنكوف و ٣ بنادق M16 وبندقية M4  ورشاشة BKCوشريطين عتاد BKC وهاون ٦٠ ملم وركيزه وموجه ورمانتين يدوية وبندقية صيد و٣ اجهزة اتصال وقاذفة نوعه  بازوكه و ٤ جعب فارغة ومشلحين ودرعين و٩ بدلات عسكرية و٨٠ إطلاقة عتاد Bkc وث أشرطة تسجيل مكالمات وجهاز DVR و٥ اجهزة موبايل وأرقام عجلات مرورية متنوعة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى