أمن

اعتقال تسعة مطلوبين بينهم ارهابي في واسط وذي قار

الحياة الاخبارية

اعلنت قيادة عمليات الرافدين، الاثنين، اعتقال متهمين متهمين بينهم “ارهابي” وآخرين بتهم حيازة المخدرات والقتل العمد في محافظتي واسط وذي قار.

وقال قائد العمليات اللواء علي ابراهيم دبعون، في بيان تلقت، الحياة الاخبارية نسخة منه ، إن “الاجهزة الامنية في محافظة واسط تمكنت وبعد متابعتها للمعلومات الاستخبارية وتفتيشها الدقيق في سيطراتها الخارجية الشمالية من القبض على احد المطلوبين للقضاء بتهم الارهاب حيث اعترف في التحقيقات الاولية بإشتراكه في العديد من الجرائم الارهابية وتم تدوين اعترافاته الاولية تمهيدا لاحالته الى القضاء وفق المادة 4 ارهاب”.

واضاف دبعون، ان “اقسام شرطة واسط ومن خلال سعيها لتنفيذ اوامر القبض الصادرة من القضاء ونصبها للكمائن والملاحقة المستمرة تمكنت من القبض على 4 متهمين مطلوبين للقضاء وفق المادة القانونية 406 القتل العمد حيث تم احالتهم الى اقسام الشرطة المختصة لاكمال الاجراءات القانونية الخاصة بتهمهم واحالتهم الى القضاء”.

واكد دبعون، أن “الاجهزة الامنية تمكنت في سيطرة تل اللحم (30 كم جنوب مدينة الناصرية) وبعد متابعتها للمعلومات بدقة وتفتيشها المستمر من القاء القبض على 4 متهمين بترويج المخدرات وضبط بحوزتهم 40 امبولة مخدرة نوع كرستال وثلاثة اكياس تحتوي على مواد مخدرة وتم احالتهم الى التحقيق لاكمال الاجراءات القانونية بحقهم واحالتهم الى القضاء وفق المادة 14 مخدرات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى