أمن

شرطة الديوانية : تلقي القبض على عدد من الملطلوبين للقضاء

الحياة العراقية

نفذت تشكيلات شرطة محافظة الديوانية  ، اليوم ، حملة واسعة لملاحقة المطلوبين في القضاء ومتابعة تنفيذ أوامر إلقاء القبض الصادرة  بحقهم  في عدة مناطق .

وقالت الوزارة في بيان نشر على موقعها الرسمي ، وتابعته (الحياة العراقية)  ان مديرية الشرطة في محافظة بابل نفذت حملة واسعة لملاحقة المطلوبين الى القضاء العراقي فضلا عن متابعة اوامر القاء القبض بحق المطلوبين .
واضافت البيان ان الاجرأت التي اتخذتها المديرية تضمنت نصب السيطرات الثابتة والمتحركة وتفتيش العجلات فضلا عن تفتيش العجلات والاشخاص والاماكن المشبوهة والتي اسفرت عن القاء القبض على عدد من المتهمين بجرائم مختلفة .
واشار البيان ايضا ان مفارز قسم مكافحة الاجرام القت القبض على شخصين متهمين بالسرقة وفق اوامر قبض صادرة بحقهم .
يذكر ان وزارة الداخلية تقوم بحملات تفيتش واسعة وفي مختلف المحافظات العراقية لملاحقت الملطوبين للقضاء تسفر عن القاء القبض على عدد من المطلوبين والمشتبه بهم .
من المحافظة تضمنت نصب السيطرات المتحركة والثابتة وتفتيش العجلات والأشخاص فضلا عن تفتيش الأماكن المشبوهة حيث تمكنت خلالها من القبض على عدد من المتهمين بجرائم فيما ألقت مفارز قسم مكافحة الإجرام القبض على شخصين متهمين بالسرقة وحسب أوامر إلقاء القبض وفق المادة 444 وذلك بعد التقصي وجمع المعلومات عنهم من قبل مصادرهم الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى