رياضة

راموس ينتقد لاعبي ريال مدريد

الحياة العراقية

انتقد قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، فريقه بسبب السقوط في فخ الشعور بالكمال خلال الفوز 2-1 على غرناطة، إذ استمرت المعاناة حتى اللحظة الأخيرة، رغم التقدم بهدفين في أول 16 دقيقة.

قال راموس: “ارتكبنا خطأ الشعور بالتراخي عقب الوصول إلى نتيجة كانت ستجعلنا نشعر بسعادة كبيرة”.

وأضاف: “لكن هذا لم يكن كافياً، واليوم لم يعد من الممكن الفوز على أي فريق، إلا عن طريق التركيز لمدة 90 دقيقة”.

وتابع: “فزنا بالشوط الأول وخسرنا الشوط الثاني، ورغم الخروج بالانتصار فإننا فعلنا أشياء لا يجب تكرارها مجدداً مثل استقبال هدف بسهولة”.

وتدخل الحارس تيبو كورتوا لإنقاذ محاولة خطيرة قرب النهاية، ليحافظ لريال على تقدمه، بينما أبعد راموس الكرة من على خط المرمى في الثواني الأخيرة ليحقق الفريق فوزه 9 توالياً.

وسيتوج ريال بلقب الدوري الإسباني لأول مرة منذ 2017، إذا فاز على أرضه أمام فياريال، وقبل أن يواجه ليغانيس في الجولة الأخيرة.

وقال راموس الذي كان فريقه يتأخر بنقطتين عن برشلونة عند توقف الدوري في آذار بسبب جائحة كوفيد-19 “الفوز بلقب الدوري سيعني الكثير بالنسبة لنا، وسيكون هذا تتويجا لثبات مستوانا وبسبب طريقة عملنا بجدية على مدار العام بأكمله”.

وأضاف “فترة التوقف ساعدتنا كثيرا وكانت بمثابة نقطة التحول لأننا عملنا على الاستعداد لاستئناف النشاط وحددنا لأنفسنا هدف الفوز باللقب. الآن نحن نصارع على اللقب وأتمنى أن يكون بوسعنا الاحتفال يوم الخميس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى