أمنالاخبار الرئيسية

عمليات سامراء تعلن نتائج العملية التي نفذتها اليوم بالقضاء

الحياة العراقية

اعلنت قيادة عمليات سامراء، اليوم ، نتائج العملية التي نفذتها بالقضاء، فيما اشارت الى اعتقال شخصين متهمين بـ”الارهاب”.

وقال قائد العمليات اللواء الركن عماد الزهيري في بيان ورد ( الحياة العراقية )، نسخة منه انه “في الساعة السادسة من فجر اليوم، انطلقت قطعات قيادتنا المتمثلة ب‍لواء المشاة /74 ولواء مغاوير القيادة ولواء 15 شرطة اتحادية ولواء 17 شرطة اتحادية وقوة مرتبه من لواء /43 حشد شعبي وقوة من سرايا السلام، لتفتيش مناطق الرفيعات والفرحاتيه من الخلايا الإرهابية”، مبينا انه “تم تفتيش ومداهمة البساتين والمشاريع الاروائية وتم حرق (4 ) مضافات للعدو ضمن قاطع ف1 ل 74”.

واضاف ان “فوج طوارئ البصرة الخامس تمكن خلال واجب التفتيش عن المطلوبين والأسلحة غير المرخصة في حي الشرطة قضاء سامراء من إلقاء القبض على المتهمين (مازن معن عبد الفتاح حسن النيساني وقتيبة صادق عبود احمد العباسي و غفار فاضل محمود خلف العباسي)”، مشيرا الى ان “هؤلاء مطلوبين وفق المادة (4) إرهاب”.

وتابع ان “لواء مغاوير القيادة مستمر بتأمين الحماية واستقبال وتدقيق العوائل العائدة من النزوح في منطقة الجويزرات”، موضحا ان “عدد العوائل العائدة خلال اليومين الماضيين بلغ (77) عائلة مؤلفة من 360 فرد”.

واكد الزهيري انه “تم استقبال وعودة (8) عوائل إلى ناحية يثرب وعدد الأفراد (40) فردا، وكذلك (3) عوائل إلى زور البوحشمه مكونه من (20) فردا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى