أمن

القبض على 15 مطلوبا في بغداد

الحياة العراقية

لنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، الثلاثاء، تنفيذ أمر القبض بحق 15 مطلوباً للقضاء خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وذكرت المديرية في بيان ورد،الحياة العراقية، ان”مفارز مكافحة إجرام بغداد نفذت 15 أمرا للقبض بحق مطلوبين للقضاء خلال الـ 24 ساعة الماضية”.
واضافت، ان” أن “مفارز مكتب مكافحة سرقة سيارات الرصافة، تمكنت من إلقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة عجلة مركونة شرق العاصمة بغداد، وفق المادة 446، فيما القت مفارز  مكتب مكافحة إجرام المنصور، القبض على متهم بالتزوير لقيامه بتزوير هوية تابعة الى نقابة الصحفيين وفق المادة 298/292 ق.ع”.
واشارت الى، أن “مفارز مكتب مكافحة إجرام المحمودية ضبطت عجلة نوع كيا ريو سلفر اللون موديل 2015، وألقت القبض على حائزها لوجود إشارة ضبط على العجلة و”مكتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ، تمكنت مفارزه من ضبط عجلة نوع بي واي دي رصاصي اللون موديل 2015، وألقت القبض على حائزها لوجود إشارة ضبط على العجلة”.
وبينت، أن “5 متهمين ألقي القبض عليهم لقيامهم بسرقة دراجات نارية ضمن مكاتب مكافحة إجرام الشعب، وحي العامل، والكرامة، والحبيبية، والمدائن وفق المادة 446 ق. ع، فيما تم إلقاء القبض على 6 متهمين آخرين لقيامهم بسرقات مختلفة متعددة ومطلوبين ضمن مكاتب مكافحة إجرام الاعظمية، والحرية، وبغداد الجديدة، وحسينية المعامل، وابي غريب، والبياع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى