الاخبار الرئيسيةسياسة

رئيس الوزراء يصل الى منطقة الفرحاتية

الحياة العراقية

وصل رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، الأحد، إلى منطقة الفرحاتية في قضاء بلد التي حدثت فيها جريمة قتل مجموعة شباب.
وذكر مكتبه الإعلامي، في بيان ورد، الحياة العراقية ، أن “رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي وصل الى منطقة الفرحاتية في قضاء بلد ويتفقد عوائل الشهداء المغدورين ويحضر مجلس عزائهم”.
وقال الكاظمي، خلال اجتماع عقده مع الحكومة المحلية في صلاح الدين، إن مجيئه الى “المحافظة رفقة القيادات الأمنية، يأتي لتأكيد أن الدولة موجودة لحماية أمن المواطنين وتثبيت أركان القانون، خاصة بعد الجريمة النكراء التي شهدتها صلاح الدين مؤخراً والتي أدت الى استشهاد عدد من المواطنين على إثر خطفهم”.
وأضاف رئيس مجلس الوزراء، أن “رسالتنا لمواطني صلاح الدين بأن الدولة ستحميهم، وأن عقيدة القوات المسلحة تلتف حول الولاء للوطن والقانون، لا للأفراد أو المسميات الأخرى”، مبينا أن “الإرهاب وأفعاله الإجرامية لا ينتظره إلا القانون والقصاص، ولا مكان لعودته تحت أي صورة أو مسمى”.
وشدد على “ابتعاد القادة الأمنيين عن الإنجرار نحو أي شأن سياسي، وأن الخوف يجب أن لايكون حاضراً، وأن لا نستبق الأحكام والقرارات قبل إتمام التحقيقات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى