الاخبار الرئيسيةسياسة

الفتح : يعلن تسليم قوائم مرشحيه للمفوضية

الحياة العراقية

أعلن تحالف الفتح الانتخابي، اليوم الجمعة، عن تسليم قوائم مرشحيه إلى المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، وفيما أكد أن “رد الجميل” سيبقى شعاره لمن ضحى وقدم النفس، اشار إلى أنه استوعب جميع المكونات الوطنية العراقية ولم يستثن احدا.

وقال الناطق باسم التحالف أحمد الأسدي في بيان ورد ( الحياة العراقية ) ، “ها نحن نضع القدم الاولى في مسيرة التنافس نحو التغيير والبناء ونود التاكيد لاابناء شعبنا اننا في “الفتح” اكملنا قائمتنا الانتخابية بانتهاء الفترة الرسمية للتسجيل وسلمنا جميع القوائم الى المفوضية وسنخوض تحدي الانتخابات بهذه النخبة المجاهدة والصفوة المختارة من الرجال والنساء في مختلف المستويات والاختصاصات العلمية والمعرفية اذ لاحظنا اثناء عملية اختيار المرشحين حاجة البلاد للكفاءات الوطنية ومقتضيات التطوير والتنمية”.

وأضاف الأسدي، أن “ما يميز فتحنا هويته الوطنية المخلصة وتراثه الاسلامي الناصع ومشروعه الجهادي المقاوم منذ زمن الدكتاتورية يوم قاتلناه ونحن قلة وسنعمل من اجل الدولة الوطنية العادلة وحقوق الشهداء والجرحى والفقراء وسيبقى “رد الجميل” لمن ضحى وقدم النفس شعارنا مابقينا”.

ولفت إلى أن “تحالف الفتح مشروع وطني ضم بين دفتيه مختلف الشرائح واستوعب جميع المكونات الوطنية العراقية ولم يستثن احدا منها ففيه الايزيدي والشبكي العربي والكردي والتركماني وفيه الشيعي والسني وهو يعكس امال وتطلعات هذا التنوع الوطني وتنظيم العلاقة بينه وبين الدولة الوطنية العادلة المقتدرة”.

ودعا الأسدي الجميع إلى “التوجه في ال12 من ايار القادم الى صناديق الاقتراع لصناعة التغيير المطلوب وابتهاج التجربة الوطنية بابنائها ولتتحول الاصابع البنفسجية لوحات وطن واشارات فداء بعد فشل “اصابع الديناميت” الإرهابية في تلويث تجربتنا ومشروعنا ورسالتنا العراقية في الحياة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى