أمن

الإعلام الأمني تنشر موجز الأخبار لفعاليات القوات الأمنية بمختلف القطعات

الحياة العراقية

نشرت خلية الإعلام الأمني، الأحد، موجز الأخبار لفعاليات القوات الأمنية بمختلف القطعات.
وذكرت الخلية، في بيان ورد، الحياة العراقية ،أن “قوة من قيادة عمليات بغداد خرجت بواجب في منطقة الخان وقد تم العثور على عبوة ناسفة عبارة عن جليكان سعة 20 لتر من مادة الامونيا كانت معدة للتفجير كما تم العثور في احد الدور على بندقية نصف اخمس و(4) مخازن جيسي ودرع عسكري ومشلح عتاد بالاضافة الى مخازن مختلفة الانواع”.
وأضافت: “اما في قاطع المقر المتقدم للعمليات المشتركة/ كركوك خرجت قوة بواجب تفتيش في منطقة ادريس هايس واثناء التفتيش تم العثور على (11) صاروخ نوع SPG9 ضد الاشخاص  ، وقد تم رفعها “.
وتابعت: “وفي الانبار وبعد ورود معلومات استخبارية خرجت قوة من قيادة عمليات الانبار  بواجب تفتيش في قضاء الكرمة منطقة الشهابي الاولى وتمكنت من العثور على (10) عبوات ناسفة صفيحة الشكل”.
وبينت: “في حين نفذت قيادة عمليات غرب نينوى من خلال الفرقة 20 واجب تفتيش وعثرت على 4 عبوات ناسفة، حيث جرى التعامل مع المواد المضبوطة أصوليا”.
وأشارت إلى، أن “قوة من قيادة عمليات ديالى نفذت واجب تفتيش في جسر نارين ورية خيزرانة وعثرت على 4 عبوات ناسفة على شكل جليكان كما تم العثور على وكر للارهابيين يحتوي 4 صفائح معدنية مملوءة بنترات الامونيا و4 عبوات وحاوي مملوء بمادة C4.”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى