أمنالاخبار الرئيسية

جهاز مكافحة الإرهاب يفكك خلية إرهابية ويطيح بقياديين داعشيين بصلاح الدين وكركوك

الحياة العراقية

أفاد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، الجمعة، بتفكيك خلية إرهابية والإطاحة بقياديين داعشيين اثنين، في محافظتي صلاح الدين وكركوك.
وقال اللواء رسول، في بيان ورد، الحياة العراقية ،: “بعزيمة الرجال الشجعان، تستمر العمليات الاستباقية السريعة والنوعية بسواعد تشكيلات جهاز مكافحة الإرهاب التي نفذت سلسلة عمليات ناجحة، حيث تمكنوا من تفكيك خلية إرهابية مكونة من أربعة عناصر من عصابات داعش في محافظة صلاح الدين”.
وأضاف: “كما شرعوا بتنفيذ واجباً آخر في محافظة كركوك أسفر عن إلقاء القبض على إرهابيين اثنين، ووفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة من جهاز المخابرات الوطني العراقي، نفذت قوة خاصة من جهاز مُكافحة الإرهاب واجب إنزال جوي في وادي زغيتون جنوبي محافظة كركوك، أسفر عن إلقاء القبض على ما يُسمى مسؤولا الدعم اللوجستي لعصابات داعش فيه وهما الإرهابيين (أ. ص) و(م. ص)، فضلا عن العثور على المستودعات السرية للمواد الغذائية لبقايا العناصر الإرهابية”.
ولفت، إلى أن “عدد الملقى القبض عليهم وصل الى (٨) إرهابيين بينهم قياديين في هذه العصابات الإرهابية التي لن تجد مكاناً امناً على ارض وادي الرافدين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى