سياسة

الحداد يدعو اللجنة المالية لتسليم النسخة الأخيرة من الموازنة لجميع الكتل النيابية

الحياة العراقية

دعا النائب الثاني لرئيس مجلس النواب، بشير الحداد، الثلاثاء، اللجنة المالية النيابية، الى تسليم النسخة الأخيرة من الموازنة لجميع الكتل النيابية.
وذكر المكتب الاعلامي لنائب رئيس البرلمان، في بيان ورد، الحياة العراقية ، ان “هيئة رئاسة مجلس النواب العراقي، عقدت بحضور رئيس المجلس محمد الـحلبوسي، ونائبي الرئيس حسن الكعبي، وبشير الحداد، إجتماعاً موسعاً مع رؤساء الكتل واللجان النيابية مساء اليوم الثلاثاء 2021/3/2 في القاعة الدستورية لمناقشة عمل المجلس في هذه المرحلة ومراجعة تفصيلية لمشاريع القوانين والتعديلات المقترحة وفي مقدمتها قانوني الموازنة الإتحادية لعام2021 والمحكمة الإتحادية”.
وقال الحداد، خلال ترؤسه جانباً من الإجتماع، بحسب البيان، إن “الموازنة الإتحادية من القوانين المهمة وإجراء التعديلات عليه يجب أن يكون وفق الدستور، وإقراره بشكل منصف وعادل يخدم مصلحة الشعب بكل مكوناته”.
وأضاف، أن “هيئة رئاسة المجلس ستحاور الكتل السياسية خلال الأيام القادمة لعرض المقترحات والتعديلات على مواد ونصوص قانون الموازنة للمضي في الإجراءات التشريعية”.
ودعا، اللجنة المالية إلى “تسليم النسخة الأخيرة من الموازنة إلى جميع الكتل النيابية للإطلاع عليها قبل تحديد موعد التصويت وإقراره في الجلسات القادمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى