أمنالاخبار الرئيسية

عمليات بغداد : اعتقال إرهابي وعدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة في جانبي الكرخ والرصافة

الحياة العراقية

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاحد ، عن  اعتقال إرهابي وعدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة في جانبي الكرخ والرصافة.

وقالت القيادة في بيان لها ورد، الحياة العراقية ، ان فرقة المشاة السادسة نفذت عمليات بحث وتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، أسفرت عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة.
كما استمرت فرقة المشاة الحادية عشر بتامين الحماية لـ (64) مركز انتخابي وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ونصب السيطرات المفاجئة ضمن قاطع المسؤولية في جانب الرصافة، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة، بالإضافة الى تنفيذ واجب اسناد كوادر بلدية الاعظمية اثناء رفعها لعدد من التجاوزات على ممر الطريق العام.
كما تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من إلقاء القبض على عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، وفض ثلاث مشاجرات واعتقال أطراف الشجار فيها، في حين تم تنفيذ واجب اسناد الفرق الصحية المنفذة لتعليمات اللجنة الصحية العليا اثناء أوقات الحظر.
إلى ذلك نفذ اللواء (15) شرطة اتحادية عمليات بحث وتفتيش ضمن قاطع مسؤولية اللواء، نتج عنها: اعتقال متهمين وفق مواد قانونية مختلفة، فضلاً عن الاستمرار بنصب كاميرات المراقبة في الطرق الرئيسة والفرعية.
إضافة إلى ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل أوراقاً ثبوتية في جانبي الكرخ والرصافة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى