أمنالاخبار الرئيسية

عَمَلِيَّات بَغْدَاد: اعْتِقَال مُتَّهَمَيْن بالتَّزْوِيرِ، وترويج المخدرات وضبط أسلحة غير مرخصة

الحياة العراقية

اعلنت قيادة عَمَلِيَّات بَغْدَاد ،اليوم الاربعاء ، اعْتِقَال مُتَّهَمَيْن بالتَّزْوِيرِ، وترويج المخدرات، وضبط أسلحة غير مرخصة.

وقالت القيادة في بيان ورد، الحياة العراقية ، ان فرقة المشاة السادسة نفذت عمليات استباقية لتأمين حماية قاطع المسؤولية، بالإضافة إلى اجراء عمليات البحث والتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، أسفرت عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم بالتزوير، وضبط اعتدة، غربي بغداد.
وتستمر فرقة المشاة الحادية عشر بتامين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنها: إلقاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، واعتقال عدد من المطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة، واتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية، وضبط أسلحة غير مرخصة.
كما تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهمين بالدكة العشائرية، واثنين بالسرقة، وأربعة بترويج المخدرات، وآخرين بإطلاق العيارات النارية، ضمن قاطع مسؤولية الفرقة.
في حين واصلت القوات الأمنية في الفرقة الثانية شرطة اتحادية تنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع مسؤوليتها، وتمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وتأمين المراكز الانتخابية.
إضَافَة إلَى ضَبَطِ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثُبُوتِيَّة فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى