أمنالاخبار الرئيسية

عَمَلِيَّات بَغْدَاد: إِلْقَاءُ القَبْضِ عَلَى مُتَّهَمَيْن بِالْإِرْهَاب وتحرير مختطف وإلقاء القبض على الخاطفين.

الحياة العراقية

اعلنت قيادة إعْلَام عَمَلِيَّات بَغْدَاد، اليوم السبت ،إِلْقَاءُ القَبْضِ عَلَى مُتَّهَمَيْن بِالْإِرْهَاب، وتحرير مختطف وإلقاء القبض على الخاطفين.
وقالت القيادة في بيان لها ورد ، الحياة العراقية ، ان فرقة المشاة السادسة نفذت عمليات استباقية لتأمين حماية قاطع المسؤولية، بالإضافة إلى اجراء عمليات البحث والتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، أسفرت عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط اعتدة، غربي بغداد.
وتستمر فرقة المشاة الحادية عشر بتامين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة.
كما تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من إلقاء القبض على مُتَّهَم وفق المادة 4/1 إرهاب، واعتقال عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، وتحرير مختطف، وإلقاء القبض على ثلاثة من الخاطفين، واعتقال متهمين بالسرقة، وآخرين بإطلاق العيارات النارية، واتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية، ضمن قاطع مسؤولية الفرقة.
في حين واصلت القوات الأمنية في الفرقة الثانية شرطة اتحادية تنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع مسؤوليتها، وتمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وتأمين المراكز الانتخابية.
إضَافَة إلَى ضَبَطَ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثُبُوتِيَّة فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى