منوع

مركز الدراسات الاستراتيجية والدوليةينظم دورة حول استخدامات الوورد المتقدمة

الحياة العراقية : بغداد .

نظم مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في رئاسة جامعة بغداد اليوم الثلاثاء دورة تدريبية حول اساسيات الوورد المتقدمة وذلك لتطوير قدرات موظفي الجامعة على استخدام البرامج والانظمة الحديثة والمتطورة .

وقالت الدكتورة ابتسام محمد عبد العامري مدير مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في  جامعة بغداد في تصريح لـ ” الحياة العراقية “ان “مركزنا يقوم وبصورة مستمرة بتنظيم الدورات التطويرية سواء كانت للموظفين او التدريسيين ولمختلف المؤسسات الحكومية وهذه الدورة واحدة من الكثير من الدورات يسعى المركز من خلالها الى تطوير قدرات موظفي الجامعة والمؤسسات الحكومية الاخرى في حال طلبت التواصل مع المركز للدخول في دورات تدريبية فضلا عن عقد الكثير من الندوات وورش العمل التي تهم المجتمع والدولة “.

من جهته قال المحاضر فراس عامر محمد الاميري ان “مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في جامعة بغداد نظم هذه الدورة بعد ان ادخل على برنامج الوورد الكثير من التحديثات المهمة التي تخدم المؤسسات الحكومية “.

واضاف فراس ان “هذه الدورة شملت برنامج الوورد كاملة وبفترة ثلاثة ايام متتالية “.

جديدر بالذكر ان مركز الدراسات الاستراتيجية  يقوم بين مدة واخرى بأقماة الندوات وورش العمل لتطوير قدرات الموظفين في مختلف المجالات التي تحتاجها الجامعة فضلا عن عقد المؤتمرات والندوات التي من شأنها ان تخدم المجتمع والدولة العراقية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى