أمنالاخبار الرئيسية

عمليات بغداد : اعتقال متهمين بالارهاب والمتاجرة بالمخدرات والتعاطي في العاصمة

الحياة العراقية

اعلنت قيادة عَمَلِيَّات بَغْدَاد عن تمكن قواتها من اِعْتِقالٌ مُتَّهَمَيْن بِالْإِرْهَاب، والمتاجرة وَتَعاطي المواد الْمُخَدَّرَة في مختلف قواطع المسؤولية.

وقالت القيادة في بيان ورد الحياة العراقية ، ان القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد وبتنسيق استخباري تمكنت من اعتقال أربعة متهمين  بالاتجار وتعاطي المواد المخدرة في بغداد.

حيث تمكنت قوة من استخبارات اللواء (٢٧) وبالاشتراك مع مفرزة من الأمن الوطني من اعتقال متهمين اثنين بتهمة تجارة المخدرات فيمنطقة الإسكان قاطع الكرخ، حيث ضبط بحوزتهما (٤٩٠ غم) من مادة الكرستال المخدرة، ومسدس غير مرخص.

كما تمكنت قواتنا الأمنية في الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم بالسرقة وثلاثةمتهمين أطراف مشاجرة ومتهم رابع بعد أن قام بقتل احد أطراف الشجار الذي وقع بين عشيرتين ضمن مناطق شرقي بغداد.

وتمكنت الفرقة الثانية شرطة اتحادية من اعتقال متهم وفق المادة ٤/١ إرهاب مطلوب لمديرية مكافحة إرهاب المثنى، ومتهمين اثنين بتعاطيالمواد المخدرة، ضبط بحوزتهم كمية منها وأجهزة تعاطيها في جانب الكرخ.

وفي السياق ذاته تمكنت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد من اعتقال متهمين  بتعاطي المخدرات، ضبط بحوزتهم (٦) غم من مادةالكريستال المخدرة، و(٢٩) حبة مخدرة، و(٤) أجهزة لتعاطي المخدرات، و(٤) مسدسات غير مرخصة مع (٤٣٣) أطلاقة عتاد مختلفةالأحجام والأنواع.

إضَافَة إلَى ضَبَطَ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثبوتية فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى