أمنالاخبار الرئيسية

عمليات بغداد : الإطاحة بمتهمين بينهم بالإرهاب وضبط أسلحة غير مرخصة ببغداد

الحياة العراقية

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الثلاثاء، بالإطاحة بمتهمين بينهم بالإرهاب وضبط أسلحة غير مرخصة في العاصمة.
وذكرت القيادة، في بيان ورد، الحياة العراقية ، أن “القطعات الأمنية في قيادة عمليات بغداد، تواصل عملياتها الاستباقية في محاربة الإرهاب والجريمة المنظمة، وملاحقة الخارجين على القانون، من خلال تنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قواطع المسؤولية”.
وأضاف البيان، أن “فرقة المشاة الحادية عشر، تمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة. فضلاً عن تامين الحماية للمراكز الانتخابية ضمن قاطع المسؤولية شرقي بغداد”.
ولفت إلى ان “قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة. بينهم متهم قام بإطلاق النار على أحد الأشخاص إثر خلاف شخصي بينهما في منطقة جميلة، ومتهم اخر مخمور ويطلق العيارات النارية في الهواء من سلاح بندقية، كما تم مصادرة أسلحة غير مرخصة”.
وتابع: “إلى ذلك تمكنت قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية من إلقاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 ارهاب، ومتهم آخر بالسرقة”، مضيفاً أن “المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد تمكنت من اعتقال (5) متهمين أحدهم بترويج المواد المخدرة مع ضبط (20 غم) من الكرستال و(29) حبة مخدرة، بالإضافة الى مصادرة (10) بنادق و(10) مسدسات غير مرخصة”.
وأشار إلى “ضَبَطَ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثُبُوتِيَّة فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة. فضلاً عَن غَلَقٌ عَدَدٍ مِنْ الْمُحَالِ وَالْمَلاَعِب وَالْمَقَاهي الْمُخَالَفَة لتعليمات الًصَحية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى