منوع

انطلاق فعاليات معرض كربلاء الدولي الشامل .. تعرف على ادول المشاركة فيه

الحياة العراقية

أعلنت وزارة التجارة، انطلاق فعاليات معرض كربلاء الدولي الشامل، أمس الاثنين، والذي يستمر لغاية الثالث والعشرين من تموز الجاري.
وقال مدير عام شركة المعارض العراقية، سرمد طه سعيد، ان “هذا المهرجان شهد مشاركة نحو ٤٠ شركة من ٦ دول عربية واجنبية  بالإضافة الى شركات محلية عراقية، والشركات التابعة للعتبتين الحسينية والعباسية المقدستين، حيث تم عرض مختلف السلع والمنتوجات والمواد الغذائية والحرف اليدوية وغيرها من الصناعات في أجنحة المعرض”.
واوضح أن “المعرض أقيم على القاعة الرياضية في حي الحسين من قبل شركة اشراقات نقطة الامل للتجارة العامة، وهي الجهة المنظمة للمعرض الذي شهد مشاركة دولية مميزة”.
واشار إلى ان “المعرض فرصة كبيرة للشركات المشاركة من اجل عرض نتاجاتها بالسوق العراقية، والتي تعد من الاسواق الواعدة بالإضافة للانفتاح على رجال الاعمال والتجار العراقيين، للحصول على وكالات حصرية من قبل تلك الشركات”.
واضاف سعيد أن “إقامة هذه المعارض تأتي ضمن خطط الشركة للنهوض بالنشاط المعرض ودوره الفاعل والمؤثر للنهوض بالواقع الاقتصادي والتنموي، بالإضافة الى كونه احد وسائل التواصل والمواكبة للتطورات والمستجدات بالعالم”.
هذا وشهد حفل الافتتاح حضور واسع من قبل المسؤولين في المحافظة، والنواب و ممثلين عن العتبتين الحسينية والعباسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى