سياسة

الصيهود يطالب بتنفيذ خطة لفرض القانون في المحافظات التي تم تحريرها من قبضة داعش الارهابية للقضاء على الحواضن والخلايا النائمة

الحياة العراقية

طالب عضو دولة القانون النائب محمد سعدون الصيهود بضرورة تنفيذ خطة لفرض القانون في المحافظات التي تم تحريرها من قبضة داعش الارهابية للقضاء على الحواضن والخلايا النائمة فيها.

وقال الصيهود في بيان صحفي ورد ” الحياة العراقية ” ان : مناطق صلاح الدين وديالى وكركوك تشهد اعمال استهداف لقواتنا الامنية وقوات الحشد الشعبي بسبب وجود حواضن لتلك العصابات الهاربة من عمليات التحرير وكذلك العصابات التي ما زالت مختبئة في الجبال والوديان الوعرة التي تعذر على قواتنا الوصول اليها في حمرين وغيرها من المناطق “.
واضاف انه : يجب على القائد العام للقوات المسلحة اطلاق عمليات لفرض القانون للبحث وملاحقة العصابات الارهابية في مناطق تواجدها ، لان بقائها طليقة سيستنزف قدرات قواتنا التي تتعرض يوميا لاعمال استهداف واغتيال على يد تلك العصابات الارهابية من خلال المفارز والسيطرات الوهمية والكمائن التي تقوم بها بين الحين والاخر “.

وشدد الصيهود : على ضرورة الضرب بيد من حديد لحواضن تلك العصابات الارهابية والخلايا النائمة التي بدات تنشط اليوم مع قرب الانتخابات من اجل بث الرعب والخوف بين الاهالي ولاثبات وجودها “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى