أمنالاخبار الرئيسية

رسول: الإطاحة بـ 20 إرهابيا بمناطق مختلفة من البلاد

الحياة لعراقية

اعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء قوات خاصة يحيى رسول، الخميس، القبض على 20 إرهابياً خلال 48 ساعة بمناطق مختلفة من البلاد.
وقال اللواء رسول في بيان ورد، الحياة العراقية ، انه “حسب توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، ولاحقاً لبيان يوم أمس وبعد القاء القبض على (١٤) إرهابيا خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية، واصلت تشكيلات جهاز مُكافحة الإرهاب عملياتها النوعية على بقايا عصابات داعـش في المُحافظات العراقية “.
وأضاف، ان “شجعان الجهاز تمكنوا من تنفيذ صولة جديدة أسفرت عن إلقاء القبض على (٦) عناصر ينتمون لعصابات داعـش التكفيرية وإحباط مُحاولة أُخرى لتفجير أبراج الطاقة الكهربائية”.
واشار رسول الى ان “الابطال انطلقوا فجر اليوم بصولتهم نحو مُحافظات (ديالى – كركوك – صلاح الدين) حيث تم القاء القبض على (٣) إرهابيين من المطلوبين لجهاز مُكافحة الإرهاب”.
ولفت الى أن “اللواء ٢٢ في الفرقة السادسة التابعة للجيش العراقي الباسل احبط مُحاولة لتفجير أبراج الطاقة في شمالي العاصمة بغداد، قضاء التاجي، بعد معلومات استخبارية من جهاز مُكافحة الإرهاب”.
واكد رسول، ان “فُرسان الجهاز يواصلون تعاونهم المُميز مع جهاز اسايش أقليم كُردستان، مُحافظة السُليمانية، بعد القبض على (٣) عناصر من عصابات داعـش، ليصل عدد الإرهابيين الذين تم إلقاء القبض عليهم إلى (٢٠) عُنصرا بأقل من ٤٨ ساعة “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى