أمن

ضبط مذخر كبير لتجارة الأدوية غير المرخصة وسط بغداد

الحياة العراقية

اعلنت خلية الاعلام الامني، الاثنين، عن القاء القبض على متهم بتجارة الأعضاء البشرية، فيما تم ضبط مذخر كبير لتجارة الأدوية غير المرخصة وسط بغداد.
وذكر بيان للخلية ورد، الحياة العراقية ،
، “تواصل الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية جهودها في ملاحقة فلول عصابات داعش الإرهابية، والخارجين على القانون، والجريمة المنظمة، وبتنسيق استخباري عال المستوى مع قسم استخبارات وامن عمليات بغداد”
واوضح البيان، ان قوة مشتركة من اللواء الخامس عشر شرطة اتحادية وجهاز المخابرات الوطني تمكنت ، من القاء القبض على متهم بتجارة الأعضاء البشرية، بعد كمين نصب له في ساحة الواثق ببغداد.
وفي السياق ذاته تمكنت قوة من اللواء ذاته برفقة مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ومفرزة من مركز شرطة السعدون، وممثل عن وزارة الصحة من ضبط مذخر كبير لتجارة الادوية غير المرخصة في منطقة السعدون، والقبض على (7) متهمين، ومصادرة الادوية في المذخر، تنفيذا لقرار قاضي التحقيق محكمة النزاهة وغسيل الأموال والجريمة الاقتصادية.
هذا وتمكنت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد من إلقاء القبض على (9) متهمين بتهم بترويج المخدرات، والتزوير، وانتحال صفة رسمية، وحيازة أسلحة غير مرخصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى