أمنالاخبار الرئيسية

عمليات بغداد: اعتقال 18 متهما بينهم ارهابي واحباط محاولة إحراق محطة كهربائية

الحياة العراقية

أعلنت قيادة عمليات بغداد، السبت، إلقاء القبض على 18 متهماً وإحباط محاولة إحراق محطة كهربائية متنقلة بمناطق متفرقة من العاصمة.
وذكرت قيادة العمليات، في بيان لخلية الاعلام الأمني ورد، الحياة العراقية ،ان “قوة من اللواء الرابع شرطة اتحادية بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني تمكنت من إلقاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب بعد نصب كمين محكم في منطقة العريفية وهو مطلوب إلى محكمة تحقيق ديالى”.
وأضاف البيان، ان “قوة من اللواء الثاني شرطة اتحادية تمكنت بناء على معلومات استخبارية من أحد المتعاونين من القبض على ثلاثة متهمين كانوا يرومون احراق محطة كهربائية متنقلة بعد نصب كمين لهم في منطقة العبيدي شرقي بغداد، كما تمكنت قطعات لوائي 42-44 فرقة المشاة الحادية عشرة من القاء القبض على 10 متهمين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن قاطع الرصافة”.
ولفت إلى،  أن “قطعات الفرقة الأولى والثانية شرطة اتحادية تمكنت من إلقاء القبض على أربعة متهمين بتهم ترويج وتعاطي المخدرات، وضبط أسلحة واعتدة متوسطة خلال عمليات بحث وتفتيش ضمن قواطع مسؤولياتهم في جانبي الكرخ والرصافة”.
وبين، أن “دوريات نجدة اليرموك القت القبض على متهم قام بابتزاز فتاة الكترونيا، بعد استدراجه في منطقة المنصور، والقبض على آخر بترويج المخدرات، وضبط بحوزته 400 حبة مخدرة في منطقة الرشاد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى