رياضة

فييرا يثير الجدل عن عرض نادي الجوية لتدريب الفريق

الحياة العراقية

خرج المدرب البرتغالي جورفان فييرا، صاحب الأصول البرازيلية، بتصريحات مطولة عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، لتوضيح حقيقة تعاقده مع نادي القوة الجوية العراقي، في الساعات القليلة الماضية.

وقال فييرا في مقطع فيديو ظهر خلاله عبر حسابه الشخصي بـ”إنستجرام”، إنه يحب توضيح بعض الأمور للجماهير العراقية، التي تابعت في الساعات الماضية، أنباء تعاقده مع القوة الجوية.
وأشار فييرا إلى أنه تلقى بالفعل اتصالات من جانب أشخاص في إدارة القوة الجوية وقبل المهمة حبا في العراق الذي يعتبره بلده الثاني وتواصل معه هيثم كاظم وتم مناقشته في كافة الأمور ثم تم تقديمه على الصفحة الرسمية للنادي.
وأوضح أنه عرض دفع راتب المساعد الخاص به وأرسل صورة من جواز سفره لإنهاء إجراءات سفره للعراق لتولي قيادة الفريق، لكنه فوجئ بعدم رد مسؤولي القوة الجوية وخروج أنباء بالتراجع عن التعاقد، بداعي أنه كبير في السن وأنه يريد إحضار مساعد إضافي.
وأضاف فييرا أن السن المتقدم يعني الخبرة، مؤكدا أنه قادر على تدريب أي فريق على أي مستوى، كما أنه كان يجب معاملته بطريقة أفضل، حتى لو تم التراجع عن التعاقد معه.
وكان نادي القوة الجوية، أعلن في بيان رسمي في 15 آب الجاري عن تسمية البرازيلي جورفان فييرا مدربا للفريق يساعده المدربان جبار هاشم وصادق سعدون مع الإبقاء على مدرب حراس المرمى هاشم خميس.
لكن فييرا فجر مفاجأة في 18 آب حيث نفى في تصريح صحفي تعاقده مع النادي العراقي، قائلاً :”لا صحة لهذا تماما، ولم يتواصل معي أحد من القوة الجوية من أجل تدريب الفريق”.
وأضاف: “فوجئت بنشر صورة لي عبر الصفحة الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بأنه تم التعاقد معي لتدريب الفريق، لكن لا أعرف لماذا تم نشر مثل هذا الكلام ولا أحد يقوم حتى بالاعتذار عن ذلك من المسؤولين عن النادي، وذلك ليس احترافيا”.
فيما أوضح مصدر في النادي لوكالة {الفرات نيوز}، وقال :”أعلن الأحد عن تسمية {فييرا} مدرباً لفريق القوة الجوية وجرى تسميته بعد التواصل مع وكيل أعمال المدرب”.
وأضاف المصدر “لكن وبسبب تداول الخبر رُفض على بعض مواقع التواصل الاجتماعي وشعر {فييرا} بهجمة ضده وتفاجئنا برده في نفي التعاقد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى