أمن

القبض على 5 مطلوبين بينهم اثنان متهمين بقضايا إرهابية في كركوك وبغداد

الحياة العراقية

اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية ،واليوم الاحد ، القاء القبض على 5 مطلوبين بينهم اثنان متهمين بقضايا إرهابية في كركوك وبغداد.

وقالت القيادة في بيان ورد، الحياة العراقية ،وفقاً لمعلومات استخبارية، وبعملية نوعية، تمكنت قوة من اللواء الآلي الثاني الفرقة الآلية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية من القاء القبض على اثنين مطلوبين وفق المادة ٤ إرهاب في منطقة (وادي زغيتون ) جنوب غربي كركوك .

فيما تمكنت قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثاني من إلقاء القبض على متهم صادر بحقه أمر قبض وفق أحكام المادة ٣٢”مخدرات ” على أثر عملية رصد وتحري في منطقة (البياع)جنوب غربي بغداد ،
وفي سياق متصل ألقت قوة أخرى من اللواء السابع الفرقة الثانية بلاشتراك مع مفرزة من مكافحة اجرام البياع القبض على احد المطلوبين وفق أحكام المادة ٤٤٦”سرقة ” في منطقة “الري “ببغداد.

كما تمكنت قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية بلاشتراك مع مفارز شعبة مخدرات بغداد الجديدة من إلقاء القبض على متهم بتعاطي المواد المخدرة في منطقة (البلديات) شرقي بغداد، وبحوزته كيس صغير يحتوي على مادة الكرستال المخدرة، 4 بايبات تستخدم للتعاطي، وقداحتين،
تم إحالتهم مع المواد المضبوطة اصولياً الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى