الاخبار الرئيسيةسياسة

النائب الاول لرئيس مجلس النواب يؤكد أهمية استكمال ميناء الفاو وتطوير القطاع البري والبحري والجوي

الحياة الاخبارية

بحث النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي مع وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الاربعاء، ضرورة زيادة تخصيصات الوزارة بما يُسهم في استكمال تنفيذ ميناء الفاو وتطوير القطاع البري والبحري والجوي.

وقال المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان ورد، الحياة الاخبارية ، إن “النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي استقبل بمكتبه اليوم، وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، لبحث زيادة تخصيصات الوزارة في قانون الموازنة للسنوات الثلاث”.

وأضاف ان “اللقاء بحث أنشطة الوزارة والشركات التابعة لها، وضرورة زيادة تخصيصات وزارة النقل في قانون الموازنة للسنوات الثلاث حسب الصلاحيات النيابية الموجودة ضمن هذا النطاق، وبما يُسهم في استكمال تنفيذ مشروع ميناء الفاو الكبير وما يرتبط به من مجمعات سكنية ومناطق اقتصادية وسياحية من شأنها جذب المستثمرين وزيادة موارد الدولة وتأمين فرص العمل”.

وركّز المندلاوي في حديثه مع السعداوي “على أهمية تطوير قطاع النقل البري والبحري والجوي، فضلاً عن تنشيط النقل السككي وإدخال نظام القطارات السريعة، بأعتبارها واحدةً من أهم وسائل النقل الحديثة عالمياً وأكثرها أماناً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى