دولي

إيراني: الكيان الصهيوني لن يبقى في غضون الأعوام الـ25 المقبلة

الحياة الاخبارية

قال قائد القوة البرية للجيش الإيراني، العميد كيومرث حيدري، اليوم الجمعة، إن مؤشرات زوال الكيان الصهيوني تلوح في الأفق.
وأفادت وكالة “إرنا”، صباح اليوم الجمعة، بأن تصريحات العميد كيومرث حيدري جاءت خلال مراسم إحياء ذكرى قتلى عمليات “بازي دراز” التي جرت في فترة الحرب العراقية الإيرانية (1980-1988)، في محافظة كرمانشاه غربي إيران.
وأكد العميد حيدري أن بلاده أنشأت، في الفترة الراهنة، كقوة جديدة في المنطقة ضمن محور للمقاومة في الدول الإسلامية عبر التأكيد على التقارب والوحدة، مضيفا أن “الكيان الصهيوني المشؤوم لن يبقى في غضون الأعوام الـ 25 القادمة، والمؤشرات على ذلك تلوح في الأفق بفضل وجود قوى مقتدرة تربت في مدرسة الولاية وخلقت قوة رادعة”.

وذكر قائد القوة البرية بالجيش الإيراني أن الجنرال قاسم سليماني، قائد فيلق القدس السابق، التابع للحرس الثوري “يكتسب العظمة في نظر العدو، بحيث أن الرئيس الأمريكي كرمز للاستكبار والغطرسة يجلس في غرفة القيادة ويوجه ويقود بنفسه عملية اغتياله”.
وشدد العميد كيومرث حيدري أن “الكيان الصهيوني البغيض ليس لديه ما يقوله وتراجع وهو محاط بعالم قوى المقاومة. قواتنا المسلحة تقف إلى جانب مستضعفي العالم ببركة الجمهورية الإسلامية”.
وأفاد قائد القوة البرية للجيش الإيراني، العميد كيومرث حيدري، بأن الجيش الإيراني أصبح قوة يعتد بها في ميزان القوى بين القوى العظمى، وهو يؤثر على المعادلات العالمية في الوقت الراهن، و”ليس هناك اعتبار لأي من المعادلات السياسية في العالم والمنطقة إلا برأي إيران وحضورها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى