أمنالاخبار الرئيسية

ابرزها تسليب مواطن ماله وهاتفه .. مشاجرات واطلاق عيارات نارية وحرق ثلاثة اشخاص بفعل فاعل في بغداد

ابرزها تسليب مواطن ماله وهاتفه .. مشاجرات واطلاق عيارات نارية وحرق ثلاثة اشخاص بفعل فاعل  .. ابرز الاحداث الامنية التي شهدتها العاصمة العراقية بغدادخلال الساعات القليلة الماضية

الحياة الاخبارية

شهد العاصمة العراقية بغداد ،اليوم الاربعاء ، خلال الساعات القليلة الماضية سلسلة من الاحداث الامنية .

وقال مصدر امني لـ، الحياة الاخبارية ، ان مجموعة مسلحة تستقل سيارة صفراء اللون اقدمت على تسليب مواطن مبلغ من المال وهاتفه النقال في منطقة الحسينية .

واضاف المصدر ان ، مشاجرة حدثة في منطقة الراشدية منطقة الانتصار بسبب خلافات عشائرية وتطور الشجار الى تبادل اطلاق العيارات النارية في الهواء .

وشهدت منطقة البنوك محلة ٣١٥ مشاجرة تطورت الى اطلاق العيارات النارية ولم تسفر عن  اصابات بشرية او مادية قد تذكر

اما منطقة القاهرة حيث شهدت هي الاخرة انفجار جسم غريب ضمن محلة ٣٤٢ لم يسفر عن اي اضرار بشرية او مادية قد تذكر

كما القت مفارز النجدة في العاصمة العراقية بغداد على مجموعة من السراق عند محاولتهم سرقة مدرسة الشروق بمنطقة حي اور في بغداد .

ولعل منطقة العامرية التي تقع غرب العاصمة بغداد لم تكن بعيدة عن الاحداث فقد شهدت هي الاخرى حرق منزل بالكامل من قبل مجهولين مما اسفر عن احتراق ثلاثةاشخاص بينهم طفل بحروق بليغة نقلو على اثرها الى المستشفى القريب لتلقي العلاج فيما باشرت الاجهزة الامنية بملاحقة المتسببين الذين هربو الى جهة مجهولة .

وتقوم الاجهزة الامنية في عموم البلاد باطلاق حملات امنية واسعة النطاق بملاحقة منفذي الجريمة المنظمة تسفر اغلبها عن الثاء القبض على عدد من المطلوبين للقضاءوفق تهم امنية مختلف .

Sh:ha

h:u

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى