سياسة

رئيس البرلمان : سنواجه كل حاقد وسنتصدى لهم بقوة لفرض الأمن في الانبار

الحياة الاخبارية

اعلن رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، الخميس، انه سيتم مواجهة كل حاقد وسيتم التصدي لهم بقوة لفرض الأمن في الانبار.
وقال الحلبوسي، في تصريح خلال مجلس عزاء فاكرة الكبيسي، “فقدنا هذا اليوم امرأة فاضلة كريمة من النساء الصابرات في محافظة الانبار وهي الحاجة فاكرة الكبيسي، كان لها مواقف في دعم المحافظة بالكلمة والموقف ورفع من همم ابناءها خلال مراحل التحرير وما بعده من مراحل الاعمار والبناء”.
وتابع، “ندعو من الله ان يتغمدها برحمته الواسعة ويلهم ذويها الصبر والسلوان، ونؤكد اننا سنكون حريصين وامناء على الامانة التي كلفنا بها ابناء هذه المحافظة ومن ضمنهم المرحومة الحاجة فاكرة، وان نعمل الليل والنهار لحفظ كرامة هذه المحافظة وحفظ ابناءها واعمارها وامنها واستقرارها، ونتصدى لكل المشاريع المشبوهة والمشاريع الخبيثة التي ادت الى زعزعة الامن في الفترات السابقة بالمحافظة وادت الى مراحل نزوح ودمار وخراب”.
واردف،  “سنتصدى لكل حاقد لئيم لايحب ولا يود هذه المحافظة واهلها، سنتصدى لهم بقوة، ونفرض امن واستقرار هذه المحافظة، لا مكان لهم بيننا ولا ترحاب لهم معنا، وان شاءالله تبقى المحافظة كريمة باهلها وفي امن واستقرار دائم”.
واشار الحلبوسي، الى ان “الحاجة فاكرة كانت لها الكلمة والموقف بدعم المحافظة ودعم كوادرها وابناءها، هي والكثيرين كان لهم هذا الموقف، وان شاءالله سنكون على قدر المسؤولية في كل وقت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى