الاخبار الرئيسية

رئيس الجمهورية يدعوا الى الاهتمام بالمتفوقين من حملة الشهادات العليا

الحياة الاخبارية :
بحث رئيس الجمهوري عبد اللطيف جمال رشيد مع رئيس مجلس الخدمة الاتحادية محمود التميمي مجمل التطورات على الساحة سيما بعد إقرار الموازنة العامة الاتحادية”.
وذكر مكتب رئيس الجمهورية في بيان ورد لـ، الحياة الاخبارية، ان رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد استقبل، في قصر بغداد، رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي محمود التميمي الذي قدّم تهانيه للرئيس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وجرى، خلال اللقاء، بحث
واضاف ان ، رشيد اكد على أهمية المسؤولية الملقاة على عاتق مجلس الخدمة والمتمثلة برفد مؤسسات الدولة بالكفاءات اللازمة لإنجاز أعمالها وبما يسهل تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين لافتا الى ، ضرورة ان تكون التعيينات وفقا لقانون مجلس الخدمة الاتحادي وما نص عليه قانون الموازنة العامة وبالتنسيق مع المحافظات واتباع الأساليب المهنية والإدارية العادلة.
مؤكدا على ، الاهتمام بالخريجين المتفوقين وأيضاً حملة الشهادات العليا في مختلف الاختصاصات.
من جانبه أعرب التميمي عن شكره وتقديره لرئيس الجمهورية لاهتمامه وحرصه على تذليل العقبات، مؤكدا أهمية التنسيق مع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في تنظيم دورات تأهيلية وتدريبية للشباب وبما يلبي حاجة الاستثمارات الأجنبية في البلد للأيدي العاملة المحلية.
موضحا أن المجلس جمع بيانات الخريجين وحملة الشهادات العليا من خريجي الجامعات والكليات والمعاهد المعترف بها في إقليم كردستان لتعيينهم ضمن الدرجات الوظيفة التي سيتم الإعلان عنها والخاصة بالساكنين خارج الإقليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى