رياضة

فالفيردي يهيء برشلونة لمواجهتي إشبيلية وروما

الحياة العراقية

يبدأ إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، غدًا الثلاثاء، إعداد فريقه لمباراتي إشبيلية بالليجا، وروما الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة نظيره إشبيلية، يوم السبت المقبل، في الجولة الـ30 من الليجا، ثم يواجه روما يوم 4 نيسان المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إن لاعبي برشلونة سوف يعودون للتدريبات الجماعية غدا الثلاثاء، على أن تستمر لمدة 4 أيام متتالية.

وأضافت: “فالفيردي لن يتواجد معه جميع اللاعبين إلا يوم الأربعاء بعد عودتهم من المشاركة الدولية، خاصة أن هناك بعضهم وعلى رأسهم لويس سواريز وإيفان راكيتيتش قد خاضوا رحلات سفر طويلة”.

وتابعت الصحيفة أن فالفيردي استعاد لاعبيه المصابين خلال فترة التوقف الدولية أمثال نيلسون سيميدو، دينيس سواريز بجانب سيرجيو بوسكيتس الذي قد يكون جاهزًا للمشاركة أمام إشبيلية يوم السبت المقبل أو للقاء روما على أقصى تقدير.

وأوضحت الصحيفة أن فالفيردي سوف يمنح لاعبيه راحة يوم الأحد وهو التالي مباشرة بعد مباراة البارسا مع إشبيلية على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” قبل العودة للتدريبات مجددًا يوم الإثنين استعدادا لمواجهة روما يوم الأربعاء في ملعب “كامب نو”

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق