رياضة

ما قبل الأخيرة.. جولة اللقب للشرطة والجوية يتمسك بحظوظه

الحياة الاخبارية

أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة جدول مواعيد الجولة الـ37 من الدوري الممتاز، التي تعد حاسمة بتحديد هوية بطل الموسم، في ظل الصراع المستمر بين المتصدر الشرطة والقوة الجوية الوصيف.

وحددت اللجنة السبت المقبل موعداً لانطلاق منافسات الجولة بإقامة 5 لقاءات، أبرزها الذي يجمع نفط ميسان أمام الشرطة، إذ ينشد القيثارة الخروج من هذه المباراة بانتصار مهم يضمن له إحراز اللقب السادس في تاريخه، معولاً على عناصره المميزة من المحليين والمحترفين.

ووضع الأخضر اليد الأولى على الدرع عقب تغلبه على الكهرباء بثنائية، معززاً رصيده في سلم الترتيب، ومحافظاً على فارق النقاط الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه.

ويمتلك الشرطة صاحب المركز الأول (76 نقطة)، متفوقاً على الجوية الوصيف بفارق 4 نقاط.

وفي لقاء ثان يلعب الجوية أمام زاخو بطموح الفوز من أجل الإبقاء على حظوظه في نيل اللقب إلى الجولة الأخيرة، شرط تعثر الشرطة أمام نفط ميسان بالتعادل أو الخسارة.

بدوره يخوض الطلبة رابع الترتيب مواجهة صعبة أمام نوروز، سعياً منه لحصد النقاط الكاملة التي تقربه من المركز الثالث.

من جانبه يرنو الكهرباء إلى تصحيح المسار والعودة لسكة الانتصارات عندما يلتقي الديوانية الذي هبط رسمياً للدرجة الأولى، في حين تبدو الحظوظ متساوية في مباراة دهوك والحدود.

وتستكمل لقاءات الجولة الـ37 الأحد المقبل، إذ يلعب الزوراء أمام الكرخ وأربيل والنجف، بينما يحل نفط الوسط ضيفاً على نادي القاسم، ويشد النفط الرحال لملاقاة كربلاء، في حين سيكون ملعب الفيحاء مسرحاً للقاء نفط البصرة والصناعة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى