منوع

وزير النقل يوجه بزيادة اللجان الرقابية لعمل مركبات الأجرة في المنافذ الحدودية

الحياة الاخبارية:
وجه وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي، اليوم ، بزيادة اللجان الرقابية في المنافذ الحدودية لتنظيم عمل مركبات الأجرة، وحركة نقل الزائرين، مشددا على ضرورة منع استغلال الزائرين وضبط أسعار الأجرة، وتقديم أفضل الخدمات.
وقال بيان للمكتب الإعلامي للوزارة ورد لـ، الحياة الاخبارية ، ان السعداوي أصدر توجيها عاجلا لشركتي النقل الخاص ونقل المسافرين والوفود من أجل زيادة عدد الحافلات التي تنقل الزائرين من المنافذ الحدودية، لا سيما منفذ الشلامجة، وتعزيز عمل اللجان والفرق الرقابية التابعة لشركة النقل الخاص، لتنظيم عملية نقل الزائرين بانسيابية عالية.
وأضاف ، ان الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود، تشارك بأكثر من ٧٠٠ باص للعمل على نقل الزائرين ضمن المحاور التي حددتها الخطة الخدمية الخاصة بالزيارة الاربعينية.
موضحا ان، الشركة تعمل على تعزيز وتكثيف عملها في المنافذ و تشهد تدفقا كبيرا للزائرين، لا سيما في منفذ الشلامجة، ونقلهم الى محطة قطار البصرة، ثم نقلهم من قبل كوادر الشركة العامة للسكك الحديد الى مدينة كربلاء المقدسة، لأحياء مراسيم الزيارة الاربعينية.
واوضح ، ان السعداوي وجه ايضا الشركة العامة لإدارة النقل الخاص بتنظيم عملية نقل الزائرين في المنفذ، عبر زيادة عدد اللجان الرقابية والفرق التفتيشية في جميع منافذ نقل الزائرين، لضمان انسيابية حركة نقلهم، ومنع استغلالهم ماديا برفع أسعار أجور نقلهم من قبل ضعاف النفوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى