أمنالاخبار الرئيسية

القبض على خمسة عناصر يشتبه بتنفيذهم عمليات اغتيال ونصب سيطرات وهمية في كركوك

الحياة العراقية

أكد المتحدث الرسمي لمحور الشمال في الحشد الشعبي علي الحسيني ، الثلاثاء، أن القوات الاتحادية ألقت القبض على خمسة عناصر يشتبه بتنفيذهم عمليات اغتيال ونصب سيطرات وهمية في طريق بغداد_ كركوك.

وقال الحسيني في تصريح صحافي تابعته ” الحياة العراقية ، ان “عناصر الأمن الوطني وقوات الحشد الشعبي نفذوا عملية استباقية في الطريق الرابط بين بغداد وكركوك تمكنوا من خلالها القبض على خمسة عناصر يشتبه بتنفيذهم عمليات اغتيال ونصب سيطرات وهمية لعناصر الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية”.

وأضاف إن “العملية نفذت وفق معلومات استخباراتية بوجود خمسة عناصر إرهابية في الطريق الرابط بين بغداد وكركوك”، مبينا انه “تم نقل الأشخاص إلى الجهات المعنية لبيان انتمائهم وإجراء التحقيق أللازم “.

واعلن المتحدث الرسمي لمحور الشمال في الحشد الشعبي، علي الحسيني،في وقت سابق ‘إن القوات المنتشرة توصلت إلي وثائق تدين المجاميع الانفصالية الكردية بعمليات اغتيال عناصر الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية’ .

وطالب القيادي في الحشد الشعبي بمحافظة الانبار اللواء طارق العسل ، الحكومة الاتحادية بنصب كاميرات حرارية علي طول الطريق الدولي السريع في المحافظة لرصد تحركات عناصر عصابات داعش الإجرامية واستهدافهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى