منوع

المنافذ الحدودية: شاحنة وحدات التبريد المركزي المضبوطة بمنفذ طريبيل سالمة وضمن الضوابط

الحياة العراقية

اكدت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الثلاثاء، أن شاحنة وحدات التبريد المركزي التي اعلن عن ضبها بمنفذ طريبيل قبل 3 ايام “سالمة وضمن الضوابط”، فيما دعت الدوائر ذات العلاقة الى “التأكد” من سلامة الاجراءات قبل نشرها في وسائل الإعلام.

وقال المتحدث الرسمي لهيئة المنافذ في بيان صحفي ورد ” الحياة العراقية “، إن “الهيئة العامة للكمارك مركز كمرك طريبيل أعلنت، يوم السبت الموافق 31/3/2018، عن ضبط شاحنة محملة بوحدات تبريد مركزي عدد (١٢) طردا قادمة من الجانب الأردني ذات منشأالبحرين، وبعد إجراء الكشف الدقيق تبين أن الارسالية ذات منشأ مكسيكي وامريكي مخالف لما صرح”.

وأضاف المتحدث، أنه “بعد هذا الاعلان، أمر رئيس هيئة المنافذ الحدودية كاظم العقابي بتشكيل لجنة موسعة لغرض معرفة ملابسات الارسالية وحقيقة مصدرها”، مشيرا الى أنه “اتضح فيما بعد أن الشحنة سالمة وضمن الضوابط استناداً لمحضر الكشف الموقعي من قبل الدوائر العاملة في المنفذ والذي يؤيد سلامة الارسالية”.
ودعا المتحدث الدوائر ذات العلاقة الى “التأكد من سلامة الاجراءات قبل نشرها في وسائل الإعلام، والذي من شأنه ان يزعزع مصداقية مصدر المعلومة مع الوكلات الاخبارية والفضائية والدوائر المعنية بنشره”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى