الاخبار الرئيسيةسياسة

المرجع الخالصي: اغلب الشعب الآن ضد الانتخابات وضد العملية السياسية المزيفة

الحياة العراقية

أكد المرجع الديني الشيخ جواد الخالصي، اليوم الجمعة، أن اغلب الشعب العراقي “ضد” الانتخابات والعملية السياسية “المزيفة”، لافتا الى أن توزيع المقاعد في الانتخابات المقبلة سيكون كالسابقة بأنه “أمر محسوم”.

وقال الخالصي في بيان صحفي ورد ” الحياة العراقية “، إن “أغلب الشعب العراقي الآن ضد الانتخابات وضد العملية السياسية المزيفة”، مشيرا الى أنه “لم يبقَ من المؤيدين لها إلا المستفيدين الذين يريدون العودة مرة أخرى، كما صرّح احدهم وطلب من الشعب العراقي تجربته لأربع سنوات جديدة أخرى، فهُم دمروا البلد خلال السنوات الماضية، والآن يريدن الاستمرار في تدميره”.

واضاف الخالصي، أن “الذين شاركوا في الانتخابات السابقة ظهروا على الاعلام واوضحوا كيف تدار عملية الانتخابات، وعلى رأسهم الدكتور نديم الجابري، حيث قال، انهم جلسوا مع الامريكان في الانتخابات السابقة، وقال الامريكان لهم، إذا شاركتم في الانتخابات سنعطيكم كذا مقعد، فتوزيع المقاعد كان أمراً محسوماً”، لافتاً الى أن “هذا الأمر يجري الان كما في سابقه”.

ووصف الخالصي، هذه العملية بـ”المهزلة وتدمير لعقل الانسان وكرامته”، لافتا الى أنه “يعني أن الورقة الانتخابية لا قيمة لها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى