الاخبار الرئيسيةسياسة

مجلس الوزراء يوعز بتنفيذ مشاريع المجاري بعدد من مناطق اطراف بغداد

الحياة العراقية

أوعز مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، بتنفيذ مشاريع المجاري التي تسبب مشاكل كبيرة للمواطنين بعدد من مناطق اطراف العاصمة بغداد.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان صحفي ورد ” الحياة العراقية “، إن “مجلس الوزراء عقد، جلسته الاعتيادية اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيس الوزراء حيدر العبادي”، موضحا أنه “جرى خلال الجلسة استعراض الوضع المائي الحالي والايرادات المائية لهذا العام بعد انجاز الخطة الشتوية، حيث بلغت المساحات المروية 406 مليون دونم مقارنة بالخطة 4 مليون، ومناقشة اجراءات تأمين مياه الشرب والزراعة للموسم الصيفي القادم”.

وأضاف المكتب، أن “اللجنة المشكّلة في بغداد والمحافظات المختصة بمتابعة طلبات المواطنين رفعت توصياتها، وتمت موافقة رئيس مجلس الوزراء عليها، والايعاز بتنفيذ مشاريع المجاري التي تسبب مشاكل كبيرة للمواطنين لاسيما في مناطق الفضيلية والنهروان وسبع البور والحسينية وجسر ديالى والمعامل وغيرها من المناطق”.

وبين المكتب، أن “المجلس قرر قيام كل من وزارات الصحة والمالية والتعليم العالي بالتنسيق مع وحدة الاصلاح الاقتصادي في مكتب رئيس الوزراء بتدقيق اعداد المشمولين بالتوزيع المركزي للكوادر الطبية والصحية على ان ترفع تقريرها الى الامانة العامة لمجلس الوزراء لعرضها امام مجلس الوزراء”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق