منوع

مؤسسة خيرية تطلق برنامج السقف الامن يشمل عوائل الشهداء والفقراء وضحايا العمليات الارهابية

الحياة العراقية .

ضمن برنامجها الذي اطلقته قبل مدة لرعاية وايواء عوائل شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية وضحايا العمليات الارهابية والفقراء، انجز فريق عمل برنامج السقف الامن في مؤسسة البر الرحيم المكلف ببناء منزل لاحد العوائل الفقيرة في بغداد اعماله بصورة كاملة .

وقالت المؤسسة في بيان ورد ” الحياة العراقية ” نسخة منه ان “مؤسسة البر الرحيم وضمن برنامجها السقف الامن الذي اطلقته قبل فترة لغرض توفير السكن اللائق لعوائل شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية والفقراء وضحايا العمليات الارهابية” .

واضاف البيان ان المؤسسة تسعى الى “توفير كافة الاحتياجات للعوائل التي ترعاهم المؤسسسة خاصة في مجال الكفالات الشهرية والرعاية الطبية وغيرها من الامور المهمة التي يحتاجونها في حياتهم اليومية “.

 

من جتهه اشاد ابو  قمر الزمان بالدور “الذي لعبته مؤسسة البر الرحيم في توفير اغلب احتياجاتهم ومتطلباتهم خاصة في مجال الرعاية الطبية والكفالات الشهرية وبناء المنازل وترميم البعض الاخر الايل للسقوط لكي تحميهم من بروة الشتاء وحرارة الصيف اللاهب”.

 

ولم يكن هذا المنزل الاول الذي يتم بناءه بل سبقه الكثير من المنازل التي تنجزت ضمن برنامج السقف الامن البعض منها في بغداد والاخر في المحافظات التي تتواجد فيها فروع المؤسسة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى