الاخبار الرئيسيةسياسة

العبادي من ديالى: العراق اجتاز تهديدا وجوديا بتضحيات الشهداء

الحياة العراقية

اكد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، السبت، أن العراق اجتاز تهديدا وجوديا هدد البلد بأكمله بـ”تضحيات الشهداء”.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان صحفي ورد ” الحياة العراقية “، إن “رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي زار عدداً من عوائل الشهداء بمنازلهم في محافظة ديالى”، موضحا أنه “استمع الى اهالي الشهداء واحتياجاتهم”.

وأكد العبادي، حسب البيان، أن “الشهداء لهم مكانة كبيرة في قلوبنا وقلوب العراقيين”، مشددا أنه “بتضحياتهم اجتاز العراق تهديدا وجوديا هدد البلد بأكمله”.
واضاف المكتب، أن “العبادي زار عائلة الشهيد البطل العميد الركن الطيار حسيب محمود جاسم الذي استشهد في قاطع حمرين الفرقة الخامسة، وعائلة الشهيد البطل نائب عريف محمد ابراهيم حسين الزهيري في جبال مكحول لواء 56 اثناء المواجهة مع عصابات داعش الارهابي، وعائلة الشهيد البطل المقدم زيد حسان علي محمد اللهيبي الذي استشهد في جزيرة الخالدية بالانبار وكان يشغل منصب آمر الفوج الأول شرطة اتحادية فرقة النخبة بعد مواجهات مع عصابات داعش الارهابية”، وتابع “كما زار عائلة الشهيد البطل النقيب ملاذ حاتم خلف العنبكي الذي استشهد في ذراع دجلة الثرثار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى