الاخبار الرئيسيةرياضة

عبقرية هازارد تنهي انطلاقة ليفربول المثالية

الحياة العراقية

وضعت عبقرية إيدن هازارد حدا لانطلاقة ليفربول المثالية هذا الموسم بعدما قاد تشيلسي للفوز 2-1 في استاد أنفيلد في الدور الثالث بكأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم اليوم الأربعاء.
واستهل ليفربول الموسم بتحقيق ستة انتصارات متتالية في الدوري الممتاز بجانب فوز في دوري أبطال أوروبا لكنه خرج من كأس الرابطة بعد عزف منفرد من هازارد منح فريق المدرب ماوريتسيو ساري هدف الانتصار في الدقيقة 85.
وضع مهاجم تشيلسي السابق دانييل ستوريدج ليفربول في المقدمة في الدقيقة 58 بتسديدة بهلوانية ليعوض فرصة أضاعها أمام مرمى مفتوح.
وتعادل ايمرسون لتشيلسي في الدقيقة 79 من متابعة لتسديدة بالرأس من روس باركلي ارتدت من الحارس سيمون مينيوليه بعد ركلة حرة نفذها هازارد.
وراجع حكم الفيديو الهدف وأثبت صحته رغم أن يورجن كلوب مدرب ليفربول شعر بأنه كان يجب أن يلغى بداعي التسلل.
وحسم النجم البلجيكي الذي نزل بديلا في الدقيقة 56 اللقاء بعد مراوغة العديد من لاعبي ليفربول وأنهى الهجمة التي قادها بنفسه بشكل رائع.
وقال جيانفرانكو زولا مساعد مدرب تشيلسي “إنه هدف مذهل. ليس فقط بسبب جماله بل لتوقيته أيضا.
“هازارد ليس أحد أفضل لاعبي الدوري الانجليزي وحسب، إن لم يكن الأفضل، بل أحد أفضل اللاعبين في أوروبا والعالم”.
وأضاف “من وجهة نظري لم نشاهد أفضل ما لديه بعد. إنه مبهر”.
وسيتجدد اللقاء بين الفريقين في استاد ستامفورد بريدج يوم السبت في الدوري الممتاز.
وفي مواجهات أخرى حقق وست هام يونايتد فوزا ساحقا 8-صفر على مكليسفيلد تاون المنتمي للدرجة الرابعة كما سجل داني ويلبيك هدفين في فوز أرسنال 3-1 على برينتفورد.
وبلغ توتنهام هوتسبير دور 16 بتغلبه بركلات الترجيح 4-2 على واتفورد في مواجهة بين فريقين من الدوري الممتاز انتهى وقتها الأصلي بالتعادل 2-2.
وتغلب نوتنجهام فورست 3-2 على ستوك سيتي في لقاء بين فريقين من الدرجة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى