أمنالاخبار الرئيسية

شرطة ميسان تعتقل 160 متهما ومخالفا

الحياة العراقية

أعلنت قيادة شرطة ميسان، الأربعاء، عن إلقاء القبض على 160 متهما ومخالفا في مناطق متفرقة من المحافظة.
وقالت قيادة الشرطة في بيان ورد الحياة العراقية نسخة منه، إن “قوة من شرطة المحافظة تمكنت خلال العمليات الجارية ضمن تنفيذ مفردات الخطط الأمنية من إلقاء القبض على ١٦٠ متهما ومخالفا، استناداً لإحكام قانونية”.
وأضافت، أن “من بينهم ٤٠ متهما بجرائم الإيذاء العمد والتهديد تم إلقاء القبض عليهم من قبل مفارز شرطة المحافظة، و ٣٣ متهما بجرائم الشروع و القتل العمد والسرقات، و متهمين آخرين وفق جرائم الخطف وحيازة وتعاطي المخدرات ومواد قانونية أخرى، فضلاً عن ضبط مواشي مسروقة والقاء القبض على السارق من قبل مفارز مكافحة اجرام الميمونة، وضبط أسلحة واعتده مختلفة الأنواع ومواد مخدرة في السيطرات الخارجية وعجلات ودراجات مخالفة للقانون”.
وتابعت اقليادة، أن “عمليات ألقاء القبض شملت مركز واقضيه ونواحي المحافظة خلال الأيام القليلة الماضية بإشراف مباشر من قبل قائد شرطة المحافظة على متابعة تنفيذ أوامر إلقاء القبض والتحري الصادرة من القضاء بالتنسيق مع مدراء الأقسام وأمري القواطع الأمنية لتحقيق السرعة في إلقاء القبض كونها حق من حقوق المواطن الميساني”.
وأشارت إلى، “إحالة جميع المتهمين إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية، تمهيداً لإحالتهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى