أمن

الحشد الشعبي ينفي تصريحات نُسبت للمهندس بشأن رواتب مقاتليه

الحياة العراقية

نفى الحشد الشعبي، الثلاثاء، تصريحات تناقلتها وسائل إعلام نسبت لنائب رئيس هيئة الحشد ابو مهدي المهندس بشأن رواتب المقاتلين.
وقال إعلام الحشد، في بيان ورد / الحياة العراقية / نسخة منه، إن “لا صحة لما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تصريحات نُسبت لنائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس، و لا صحة لعقد اجتماع مع أمراء الالوية، والتصريحات التي تتعلق بزيادة رواتب منتسبي هيئة الحشد”.
وأضاف البيان، أن “زيادة الرواتب ستكون فقط (١٢٥) الف دينار عراقي فقط ولمدة ثلاثة أشهر، اي عودة مخصصات بدل طعام السابقة وهذا وفقاً لما منحته رئاسة الوزراء و وزارة المالية من مبالغ لهيئة الحشد، مع السعي المستمر لمخاطبة الجهات المعنية بزيادة التخصيصات المالية للهيئة ومنتسبيها بما يتناسب مع المجهود الكبير الذي قدمه المجاهدون في التصدي للزمر الإرهابية فضلا عن السعي لتحسين المستوى المعيشي لعوائل الشهداء والمضحين”.
وشدد إعلام الحشد، بـ”عدم اعتماد الاخبار المتعلقة بالحشد و قياداته إلا من مصادرها الرسمية”.
يذكر ان وسائل اعلام محلية تناقلت اخبار “غير صحيحة” نسبت للمهندس تتحدث عن عقده اجتماعا مع امراء الالوية وقال فيه انه سيخاطب رئاسة الوزراء بكتاب رسمي بإعادة جميع المفصولين الجرحى حصرا، وزيادة ملحوظة برواتب الحشد الشعبي من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى