أمن

الداخليه لن نسمح لمن يعتدي على الحريات الشخصيه او العامه

الحياه الاخباريه
اكدت وزارة الداخلية اليوم الخميس انها اعتقلت خمسة من الطلبة المتظاهرين امام مكتب وزير التعليم العالي بعد اعتدائهم على قوات امنية كانت تحمي المكتب والوزارة .
وأفاد بيان للوزارة حصلت الحياه الاخباريه على نسخه منه ان “في اطار مسؤوليتها الامنية وحرصها على تطبيق القانون ورعاية المظاهر السلمية ولأيمانها بأن التظاهر السلمي المرخص حق كفله الدستور شريطة ان يكون ضمن الاطر القانونية المسموح بها وان لا يتم فيه التجاوز على الحريات العامة والإخلال بالأمن والنظام تود وزارة الداخلية ان توضح انها نفذت ما يمليه عليها القانون في التعامل مع الطلاب المتظاهرين امام مبنى مكتب وزير التعليم العالي لانهم خرقوا ضوابط التظاهر السلمي”.
واوضحت انهم “قاموا بغلق باب المبنى الرئيسي ومنع دخول وخروج الموظفين وقيامهم بالتجاوز بالضرب على امر السرية الثانية النقيب ح .ع .غ والسب والشتم دون مبرر بالاضافة لقيامهم بغلق الشارع العام مما ادى الى زخم مروري هائل وتذمر المواطنين”.
واشار البيان الى ان “قوات الامن قامت بتفريقهم بعد قيامهم بالتجاوز على العناصر الامنية والقاء القبض على خمسة من المتظاهرين وايداعهم احد مراكز الشرطة”.
واكد البيان ان “ان الوزارة وفي الوقت الذي تحرص فيه على تأمين كل تظاهرة سلمية مرخصة لن تسمح مطلقا لمن يحاول الاخلال بالامن والاستقرار او يعتدي على الحريات الشخصيه او العامه “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى