منوع

تعرف على حالة الطقس المتوقعة ليوم غد الأحد

الحياة العراقية

توقعت هيئة الأنواء الجوية، السبت، أن يكون طقس يوم غد الأحد، غائما مع تساقط أمطار في المنطقتين الوسطى والشمالية، وغائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر في المنطقة الجنوبية.
وذكرت الهيئة في بيان ورد / الحياة العراقية / نسخة منه، أن “المنطقة الوسطى في البلاد ستشهد يوم غد الأحد، طقساً غائماً مع تساقط امطار تكون متوسطة الشدة في الاقسام الشرقية وحدوث عواصف رعدية كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة يتحول تدريجيا ابتداءً من الاقسام الغربية الى صحو”، لافتاً إلى أن “درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق، والرياح في الاقسام الشرقية جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة وفي الاقسام الغربية شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة”.
وأضاف البيان، أن “المنطقة الشمالية ستشهد طقساً غائماً ممطراً تكون غزيرة في الاقسام الشرقية مع حدوث عواصف رعدية، مع درجات حرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق، أما الرياح ستكون جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط خلال النهار”.
ولفت، إلى أن “المنطقة الجنوبية ستشهد طقساً غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط خلال النهار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى