أمنالاخبار الرئيسية

اختراق الموقع الالكتروني لمنتدى مستقبل الاستثمار بالسعودية قبل انطلاقه بيوم

الحياة العراقية

اعلن مركز الاعلام الرقمي، الإثنين، اختراق الموقع الالكتروني لمؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في السعودية، وذلك قبل ساعات من انطلاق اعمال المنتدى.

وذكر المركز في بيان ورد  / الحياة العراقية / نسخة منه، أنه “تم اختراق الموقع الالكتروني لمؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في السعودية، وذلك قبل ساعات من انطلاق اعمال المنتدى”، لافتاً إلى أنه “وفقا لرصد فريق مركز الاعلام الرقمي فان المخترقين وضعوا صورة على الموقع، فيها الامير بن سلمان يحمل سيفاً مخضبا بالدماء، وبقربه يجثو الصحفي الراحل جمال خاشقجي على طريقة تنظيم داعش”.

وتابع البيان: “كما وضع المخترقون عبارة باللغة الانكليزية تتحدث عن نظام السعودية باعتباره احد مصادر الارهاب في العالم من خلال دعم  17 جماعة ارهابية وشن حرب في اليمن أدت لمقتل 42000 مدنيا، كما تسبب في مقتل 89000 مدنيا في سوريا”.

يشار الى ان منتدى مستقبل الاستثمار في السعودية يعقد على مدار ثلاثة ايام بدءا من يوم الثالث والعشرين من اكتوبر الجاري، ومن المفترض ان يشهد استعراضا للاصلاحات التي اطلقها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، لكنه تعرض لبعض المشكلات بعد انسحاب بعض الشركات من المشاركة في فعالياته بسبب حادثة اغتيال الخاشقجي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى