أمن

ضبط ماخور قمار سري تعمل فيه فتيات اجنبيات بإدارة كردية في أربيل

الحياة العراقية

تمكنت مديرية شرطة اربيل باقليم كردستان، من اقتحام وضبط بيت غير مرخص لممارسة القمار بشكل سري، في احد الاحياء وسط العاصمة، مشيرة الى انها تمكنت من القاء القبض على اربع فتيات وسبعة رجال يعملون في البيت المذكور.

وجاء في بيان للمديرية نشر على موقعها انها تمكنت من الكشف عن بيت يتم فيه لعب القمار بشكل سري في حي بختياري وسط اربيل، معلنة ضبط كميات كبيرة من الات لعب القمار ومبالغ مالية كبيرة مع الات لعد الاموال وتم عرضها في احد مراكز الشرطة.
واوضح البيان ان البيت يدار من قبل اربع فتيات من كازاخستان وتركيا والعراق، مبينة ان الاعمال كانت تدار بالتعاون مع اربعة شبان كرد.
واشار البيان الى ان عددا من الشباب الذين خسروا مبالغ مالية كبيرة في هذا البيت (احدهم خسر من 20 الى 30 دفتر من الدولارات= الدفتر عشرة الاف دولار) رفضوا الافصاح عن المبالغ التي خسروها علنا خشية حصول مشكلات عائلية.
وقال المتحدث باسم المديرية ان عددا من المواد القانونية سيعاقب بها الاشخاص الذين مارسوا القمار او الذين يديرون المكان حيث ان الفتيات الاربع اللواتي كنّ يباشرن اللعب بالقمار في البيت والرجال الذين هم متهمون بفتح وادارة الدار في مكان غير قانوني وسط احد احياء مدينة اربيل، لافتا ان احد عشر شخصا من رواد الدار قد خسروا (من 250 الى 300 دفتر دولار = اكثر من 3 ملايين دولار) وهناك اشخاص خسروا (200 دفتر دولار).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى