سياسة

رئيس الوزراء يرسل فريقا الى واسط للاطلاع على واقع السيول

الحياة العراقية

اوفد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، الاحد، فريقا من خلية ادارة الأزمات المدنية إلى محافظة واسط للاطلاع الميداني على واقع المحافظة وتحديد احتياجات المواطنين والاشراف المباشر على تقديم كافة التسهيلات الفورية.

وقال المكتب الاعلامي لعبد المهدي في بيان ورد ” الحياة العراقية ”  نسخة منه، إن “رئيس الوزراء عادل عبد المهدي اوفد فريقا من خلية ادارة الأزمات المدنية إلى محافظة واسط للاطلاع الميداني على واقع المحافظة وتحديد احتياجات المواطنين والاشراف المباشر على تقديم كافة التسهيلات الفورية للمحافظة وللمؤسسات للقيام باعمالها بعد موجة السيول والامطار التي ضربت المحافظة”.

وأضاف المكتب، أن “رئيس الوزراء وجه بتقديم التعازي والمواساة لذوي ضحايا الفيضانات واتخاذ الاجراءات اللازمة لتخفيف معاناتهم”، لافتا الى أنه ” تم التأكيد على ابقاء الوضع العام تحت السيطرة، حيث يتم تصريف السيول في وادي گلال بدرة ووادي ترساق إلى هور الشويجة”.

وتابع، أن “رئيس الوزراء يتابع شخصيا موجة السيول التي وصلت الى محافظة المثنى، ووجه بتقديم كل الدعم الذي تحتاجه المحافظة واستنفار كافة الجهود، مع وصول تأكيدات من الفرق الميدانية بعدم وجود خسائر بشرية او مادية تذكر في المحافظة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى